• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تكشف أخر تطورات وصول إريكسين إلى العاصمة الأسبانية مدريد

hihi2_13

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن أتلتيكو مدريد الأسباني يعيش أياما مثيرة قبل نهاية سوق الإنتقالات الصيفية بثمانية أيام من حيث البيع والشراء.

الفريق المدريدي الذي  قدم مباراة كبيرة ضد برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني لايزال يحلم بالتعاقد مع لاعبين جيدين من أجل تقديم موسم كبير في الليجا ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الآس  تؤكد وجود مفاوضات قوية من إدارة أتلتيكو مدريد من أجل الحصول علي توقيع ثنائي العملاق الهولندي  أياكس امستردام  إريكسين النجم الدانماركي البالغ من العمر 21 عاما  والمدافع البلجيكي توبي آلديرفيريلد البالغ من العمر 24 عاما.

وتصطدم مفاوضات الفريق المدريدي مع الموهوب الدانماركي إيريكسن بوجود مفاوضات بين وكيل أعمال اللاعب مع روما وميلانو الإيطالي حيث يرغب اللاعب في اللعب في الدوري الإيطالي ولكن لأحد يتوقع بوجهة اللاعب المقبلة خصوصا مع وجود عرض مالي كبير من إدارة أتلتيكو مدريد.

وفي نفس السياق يبدو أن أتلتيكو مدريد قد إنسحب بالفعل من صفقة النجم الصربي إدم لياتيتس بسبب أن لاعب فيورنتينا الإيطالي مصر على الرحيل للميلان الإيطالي بالرغم من  رغبة فيورنتينا في بيع اللاعب لفريق غير الميلان الإيطالي بسبب رحيل قائد الفريق السابق مونتليفيو من فيورنتينا للميلان بطريقة أساءت لمسئولي فيورنتينا من قبل ولكن رغبة اللاعب في الرحيل لملعب السان سيرو عطلت إنضمامه لأتلتيكو مدريد.

يذكر أن ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وروما الإيطالي يرغبا في شراء مارتين دي ميكيلس وأدريان لوبيز علي الترتيب وتحاول إدارة اتلتيكو أن تحصل على أكبر عروض لشراءهما للإستفادة من تمويل الصفقات الأخري .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024