• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو:تعليق تاتا مارتينو على إنضمام كاسياس لبرشلونة وشرح لحالة ميسي الصحية

hihi2_4

تحدث تاتا مارتينو مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة ذهاب السوبر في الكالديرون بالتعادل الايجابي بنتيجة هدف نقابل هدف وهذه كانت أبرز النقاط التي تحدث عنها في المؤتمر الصحفي.

_المباراة لها لحظات مختلفة كانوا افضل في فترات واخرى سيطرنا نحن و الفرص كانت قليلة وبرشلونة رد في الشوط الثاني والتعادل لم يكن  مفاجأة.

_أتلتيكو مدريد إنتظروا المرتدات وسجلوا ونحن نسجل كما تعودنا ان نفعل دائماًو النتيجة جيدة وعادلة للفريقين.

_ كان من الصعب بالنسبة لميسي اختراق الدفاع لم يكن  هو فقط  الذي لم يجد الحلول فكل المهاجمين لم يجدوا المساحات وكان هناك صعوبة في ايجاد المساحات بين خطوط اتلتيكو.

_أجرينا التغييرات في الشوط الثاني لقطع تقدم أتلتيكو مدريد علينا كما كان الحال في الشوط الأولونجحنا في ذلك  ذلك عن طريق التمريرات القصيرة أما الطويلة تسمح لهم اللعب رجل لرجل’ وظهر تأثير التغييرات في الشوط الثاني.

_ليو اصيب بشد في العضل ومن هنا جاء الألم والفريق الطبي سوف يرى الاصابة وخطورتها وحتي الآن لم نعرف هل سيغيب ميسي مستقبلا أم لا؟.

_بالنسبة لبارترا، نحن لم نحتاج لمدافع اخر،وكنا نريد لاعب إلى الأمام وليس للخلف سونج موجود وممكن ارجاع بوسكيتس في الضرورة.

_كاسياس هو أفضل حارس مرمى في العالم  وان لم يكن الأفضل فهو الثاني و لا أريد ان ابدي رأيي في ذلك لإن التعاقدات من شأن الإدارة.

 

فيديو تصريحات تاتا من هنا

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024