• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربعة أسباب تسهل رحيل إيكار كاسياس لبرشلونة

hihi2_1

أكد  البرنامج التلفزيوني الكتالوني (تيكا تاكا)   أن هناك إجتماع قريب سيتم بين سندرو روسيل رئيس نادي برشلونة ونائبه خافيير فاوس والمدير الرياضي للنادي أندوني زوبي زاريتا من أجل مناقشة إمكانية التعاقد مع الحارس الدولي الأسباني لريال مدريد إيكار كاسياس الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة الموندو أن هناك أربعة أسباب تجعل إتمام الصفقة ممكنا من قبل الطرفين وهي:

أولا: حتي لايقع برشلونة  في مشكلة بعد رحيل فيكتور فالديس المؤكد عن الفريق بنهاية عقده في يونيو 2014.

ثانيا:  رغبة برشلونة  في توجيه ضربة قوية لجماهير ريال مدريد قبل بداية الموسم كي  تكون الرد المناسب لبرشلونة على صفقة لويس فيجو الذي خطفه ريال مدريد منذ 13 عاما  حيث يعلم جيدا مدى تعلق الجماهير بقائد الفريق الذي يعاني من مشاكل كبيرة الآن بسبب مواصلة كارلو أنشيلوتي السير على خطى مورينهو بإبعاد الحارس عن المشاركة في المباريات الرسمية للنادي وكان أولها لقاء الفريق الملكي ضد ريال بيتيس حيث فضل أنشيلوتي الإعتماد علي الحارس دييجو لوبيز الذي صار لدي الكثيرون الحارس الأول للريال مدريد.

وثالث الأسباب التي قد تجعل إتمام الصفقة ممكنا أن كاسياس يخشي على خسارة مكانه مع المنتخب الأسباني في كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014 إذا ظل إحتياطيا مع ريال مدريد.

ورابعا : هو أن كاسياس يتمتع بعلاقات حميمية مع نجوم برشلونة الكبار مثل تشابي هيرنانديز وبويول وإنيستا وحتي فالديز أكد أن كاسياس أفضل حارس في العالم ولن يمانع فالديز من وجود كاسياس معه في برشلونة كما هو الحال في المنتخب الأسباني.

 

محمد أشرف _هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024