• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يكشف عن خطة تشيلسي المهذبة للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع

hihi2_3

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن جوزيه مورينهو المدير الفني لتشيلسي اللندني طالب إدارة تشيلسي اللندني بالبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع قبل نهاية سوق الإنتقالات الصيفية يوم الثاني من سبتمبر المقبل.

وقد صرح مورينهو لوسائل الإعلام قائلا “نحن سوف ننظر إلى الموعد النهائي للتوقيع على المهاجم ولكن الإدارة لديها  الآن العديد من اللأسماء التي قد نتعاقد مع إحداها ولكن لن نكشف عن تلك الأسماء الآن لأنه ليس من الأخلاقي التحدث عن هذه الأسماء حتي لانشكل ضغوطات علي إدارات الفرق التي سنتفاوض معها.

” الآن نحن في الأيام الأخيرة من السوق ونحن في البداية سنتحدث لإدارات الأندية  وإذا وافقت تلك الأاندية على مبدأ التفاوض سنتحدث بعدها للاعبين  ولن نفعل مثل الاندية الأخري ولن نشكل عداوات مع الأندية  وسوف نبذل جهودا كبيرة من أجل تدعيم الفريق بالمهاجم صاحب النوعية الممتازة حتي اليوم الأخيرة في السوق.

يذكر ان تشيلسي اللندني لم يبرم سوى صفقة التعاقد مع الدولي الألماني أندرية شورله من صفوف بايرن بيفركوزن الألماني وفشل حتى الآن في إبرام أي صفقة أخري في مركز المهاجم أو وسط الملعب الدفاعي أو قلب الدفاع وهذه الأماكن التي كان قد طلبها مورينهو سابقا من إدارة تشيلسي ولكن حرص تشيلسي على عدم تخطي قانون بيلاتيني الجديد في اللعب النظيف حد من نشاط الفريق الأزرق حتى الآن في السوق.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024