• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالديز بالفيديو: تاتا أفضل من بيب وتيتو وسيطور أدائي هذا الموسم

hihi2_3

خرج فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة الأسباني أمام وسائل الاعلام للتحدث في مؤتمر صحفي حول برشلونة وعلاقته مع برشلونة وتناول أيضا الموقف الأخير لكاسياس مع ريال مدريد.

وهذا ملخص ماقاله فالديز في المؤتمر الصحفي:

_الفريق و كان جيد منذ اول لحظة  انا سعيد جدا و راضي عن مستوى الفريق في مباراة ليفانتي  لاننا فعلنا ما اراده المدرب.

_لقد كانت احد افضل البدايات في الدوري الاسباني واذا لعبنا في كل مباراة بنفس الضغط على الخصم فاننا سوف ننتصر ونحصد الدوري.

_لقد تحدثت مع تشافي و كان من الواضح صعوبة عمل بعض التكتيكات بدون تيتو فيلانوفا وكنا نخشى على مستقبل الفريق وزالت الشكوك بعد التعامل مع تاتا.

_تاتا مارتينو يريد منا تطبيق اسلوب الضغط على الخصم لاعلى مستوى و قد كانت اهمية هذا الاسلوب واضحة عندما قطع ميسي الكرة في الهدف الثالث والضغط هو امر حيوي جدا و هو احد الاسرار التي فقدها الفريق في السنوات الاخيرة .

_ليو نيل ميسي لاعب ذكي جدا و هو الافضل في العالم و لا أعرف ما اذا كان سوف يستبدل في اكثر من مرة.

_لقد ذهبت الى جميع انحاء العالم مع برشلونة و لا اعتقد ان من الضروري أن أجيب على قضية رحيلي عن النادي و دون أدنى شك سوف اقدم كل شيء من اجل النادي كما هو الحال في كل مرة.

_ليس بمجرد تسجيل سبعة اهداف في مباراة  ليفانتي أن تكوت مباراة كأس السوبر سهلة  فكل مباراة لها حساباتها.

_تاتا مارتينو له أسلوب مختلف عن بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا خصوصا في وضعية الدفاع وحراسة المرمي في الضربات الثابتة فتاتا يُفضل اسلوب رجل ضد رجل بدل من دفاع المنطقة و هذا يعطيني حرية اكبر للتقدم  وتأمين المرمي بشكل أسهل.

_رأيت الفريق يلعب بشكل جماعي و اليكسيس سانشيز لاعب عظيم وآمل ان يبقى على هذا المستوى طوال الموسم و هو الان لديه ثقة اكبر  و قدم اداء رائع خلال مباراة ليفانتي.

_الليجا ليست عبارة عن فريقين فقط  فهو دوري تنافسي للغاية.

_بويول قريب منا و هذا مهم جدا و يجب ان يستعيد الثقة  و ليس لدي اي شك في انه سوف يكون احد اهم العناصر في تشكيلة برشلونة.

_فوجئت عندما رأيت كاسياس على مقاعد البدلاء و في كأس  القارات قدم مستويات كبيرة بعد فترة عصيبة عاشها  وفي مباراة الأوكوادور ظهر بمستوي كبير  و أتمني أن يتخطي كل العقبات وليس لدي الكثير لأتحدث عنه لأني لا أنتمي لريال مدريد ولأعرف كيف تسير الأحداث ولكن المهم أن يتحدي كاسياس الجميع لأنه  لايزال الأفضل.

 

فيديو  تصريحات فالديز هنا

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024