• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : المان سيتي يستضيف نيوكاسل في بداية الطريق

hihi2-2

يسعى نادي مانشستر سيتي الى تحيقيق بداية مثالية عندما يستضيف نادي نيوكاسل مساء الاثنين على ملعب الاتحاد ضمن ختام الاسبوع الاول من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بقيادة المدرب الجديد التشيلي مانويل بلغريني القادم من نادي ملقا الاسباني حيث وصل مع النادي الاسباني الى دور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخ النادي .

كما استقدم النادي كل من المونتينغري لاعب فيورينيتا يوفيتيتش والاسبانيين النفاثة خيسوس نافاز والمهاجم الفارو نيغريدو من اشبيلية كما تعاقد مع البرازيلي فيرندينيو .

وقام السيتيزن بعد مباريات ودية ابرزها الجولة الافيريقة التي قام بها في بلاد مانديلا عندما تقلى هزيمتين قبل ان يسافر الى اسيا ليخوض تجربة جديد عندما توّج بكأس انجلترا الاسيوي بفوزه على سندرلاند في المباراة النهائية بهدف المهاجم البوسني ايدين دزيكو .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء لتحسين المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الماضي عندما احتل المركز السادس عشر ويسعى الى التقدم اكثر على سلم الترتيب املاً في الوصول الى احدى البطولات الاوروبية .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الانجليزية

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024