باريس يواجه اجاكسيو والعين على الفوز الاول - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

باريس يواجه اجاكسيو والعين على الفوز الاول

hihi2-1

يستقبل بطل الدوري نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي اجاكسيو مساء الاحد على ملعب حديقة الامراء ضمن الاسبوع الثاني من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الباريسي بعد تحقيقه التعادل الاول في افتتاح الدوري عندما عاد بنقطة ثمينة من ملعب مونبلييه بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وتشير الوسائل الاعلامية على امكانية زّج المدير الفني الجديد لنادي العاصمة لوران بلان كل من المهاجم السويدي زلاتان ابراهيوفيتش وهداف الكالتشيو الاسبق الاورغوياني ايدنسون كافاني .

hihi2-2

وفي لقاء اخر يواجه نادي موناكو المدجج بالنجوم ضيفه نادي مونبلييه عصر الاحد على ملعب لويس الثاني وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي القادم من الدرجة الثانية بعد الفوز الذي حققه في الجولة الاولى بهدفين مقابل لاشيء عندما عاد بثلاث نقاط غالية من ملعب بوردو ، في لقاء شهد تألق المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو بتسجيله الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء .

يذكر ان نادي امارة موناكو قام بعدة صفقات ابرزها المدافع الفرنسي ايرك ابيدال ولاعب خط الوسط البرتغالي موتينيو والهداف الكولومبي رادميل فالكاو .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
74