• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا :اليوم يوم فاصل في إنتقال جاريث بال لريال مدريد

hihi2_17

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أنه سيكون هناك إجتماع بين دانييل ليفي رئيس نادي توتينهام اللندني والنجم الويلزي جاريث بال لمناقشة آخر تطورات الأزمة الراهنة حيث يرفض اللاعب التدريب ولعب  مباراة الفريق ضد كريستال بالاس في إفتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب رفض ناديه رحيله لريال مدريد الأسباني.

دانييل ليفي أمامه 4خيارات سيتحدث بها مع بال أولها هو إقناعه بالبقاء في تشكيلة المدير الفني البرتغالي فيلاش بواش علي أمل الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهذا ماقد يرفضه اللاعب الذي يؤكد إنه حصل على وعود من إدارة السبيرز بالسماح برحيله عن السبيرز في حال عدم الوصول هذا الموسم لدوري أبطال أوروبا.

ثاني الخيارات المطروحه اليوم في الجلسة أن ينتظم جاريث بال مع الفريق وينتظر حتى نهاية المفاوضات بين الفريقين خصوصا وأن سوق الإنتقالات ستغلق يوم  الثاني من سبتمبر حيث يرى ليفي أن هناك وقت كافي لمفاوضة ريال مدريد والحصول علي أكبر عائد مالي من بيع الصفقة .

وثالث الخيارات المطروحه هو أن يقبل توتينهام ببيع اللاعب فورا للريال حتى يتمكن بالمقابل المالي الذي سيحصل عليه من الريال  أن يدعم الفريق بصفقات قد تغير ملامح المنافسة علي الدوري الإنجليزي.

ورابع هذه الخيارات وسيكون الخيار الصعب للغاية هو أن يصر السبيرز على بقاء اللاعب رغما عنه ويلزمه باللعب والمشاركة وإلا تهديده بالإيقاف وشكواه للفيفا وهذا قد يتم طرحه في حال إصرار اللاعب علي عدم قبول أي حلول وسط مع الإدارة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024