• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التيليجراف البريطانية تؤكد تذمر ثلاثة نجوم من ريال مدريد في حال التوقيع مع جاريث بال

hihi2_4

أكدت صحيفة التيليجراف البريطانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الأسباني قد كشف لرئيس النادي فلورنتينو بيريز عن تخوفه من أن تحدث مشاكل في غرف خلع الملابس للنادي في حال توقيع الفريق مع جاريث بال.

أنشيلوتي أبلغ فلورنتينو بيريز أن الثلاثي أوزيل ودي ماريا وبينزيمة لم يخفوا تذمرهم وضيقهم من أن ريال مدريد تجاهل مطالبهم المالية في التجديد وفي نفس الوقت يريد التوقيع مع بال مقابل 9 أو 10 مليون يورو سنويا مما قد يسبب فتنة لايريدها أنشيلوتي في غرف خلع الملابس خصوصا بعد هدوء الأوضاع في الفريق الفترة الماضية.

وكشفت التيليجراف أن والد مسعود أوزيل قد طالب في يونيو الماضي حصول إبنه علي 5 مليون يورو صافية الضرائب  وكذلك دي ماريا ولكن بيريز رفض وقتها الحديث عن ذلك ولكن الحال سيختلف في حال وصول بال لأنه سيكون مضطرا وقتها لرفع رواتب هؤلاء النجوم الذين يشكلون عماد الفريق الملكي.

وهناك مشكلة أخرى ستواجه ريال مدريد في حال وصول جاريث بال بأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حيث سيشكل عبئا نفسيا علي رونالدو الذي حينها سيطالب برفع راتبه كثيرا من أجل تعويض فقده لإحساس بأنه كان أغلى صفقة في التاريخ مما قد يصعب الأمور الإقتصادية داخل المرينجي مدريد.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024