• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أريجو ساكي يكشف سبب تمسك ريال مدريد بجاريث بال

hihi2_4

تحدث أسطورة التدريب الإيطالية أريجو ساكي المنسق الحالي لمنتخبات الشباب لدى الإتحاد الإيطالي لصحيفة ميريديان الفنزويلية عن العديد من القضايا التي تخص ريال مدريد بحكم عمله في السابق كمستشار رياضي للنادي في منتصف العقد الماضي.

وأكد ساكي أنه كان يعلم أنه في يوما من الأيام سيدرب أنشيلوتي ريال مدريد فأنشيلوتي  من أفضل مدربي العالم  وشخص جيد ولديه الفكر الثاقب لإنجاح مسيرة الفريق الملكي .

وأشار ساكي إلى إنه تنبأ وهو يدرب الميلان الإيطالي في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات إلى أن نجوم الميلان وقتها سيكونوا في المستقبل مدربين من الطراز الرفيع مثل انشيلوتي وريكارد وفان باستن  ودونادوني فهم كانوا ينفذون طريقة لعب  متطورة عن العالم وقتها وكانوا يتميزون بتكتيك خارق في الملعب وساعدوه كثيرا لجعل الميلان سيد العالم وأوروبا في تلك الفترة.

وكشف ساكي أن ريال مدريد قد قدم ميركاتو كبير بالتعاقد مع الثنائي إيسكو وإيرامندي فهم لاعبين رائعين ووصفهم بالمواهب النقية.

وفي نهاية الحوار تحدث ساكي أن ريال مدريد مكتمل الصفوف حاليا وأن الهدف من التعاقد مع جاريث بال مقابل 120 مليون يورو هدفه  تجاري بحت من فلورنتينو بيريز فهو يعرف ان توقيع بال سيجلب الأموال للريال وسيصر  فلورنتينو بيريز على التعاقد معه مهما كلفه الأمر.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024