• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : الماركا تكشف عن أربعة لاعبين فقط قد ضمنوا أماكنهم في ريال مدريد الموسم المقبل

hihi2_4

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن أنشيلوتي  المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الأسباني حتى الآن لم يستطيع حسم تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها في أغلب فترات الموسم بسبب كثيرة الجاهزين معه في كل الاماكن.

وكشفت الماركا أن هناك أربعة لاعبين فقط هم من حجزوا أماكنهم في تشكيلة الريال مدريد الأساسية مع أنشيلوتي وهم سيرجيو راموس ومارسيلو ورونالدو وبينزيمة ولكن هناك سبعة أماكن لازالت تشتعل بالصراع من أجل الدخول في تشكيلة أنشيلوتي الرسمية الموسم المقبل.

والصراع الآن بين كاسياس ودييجو لوبيز في مركز حراسة المرمي وإن كان كاسياس يتمتع بتفوق نسبي  وبيبي وفاران في مركز قلب الدفاع  والتفوق سيكون لفاران بعد العودة من الإصابة إلا إذا كان لببي رأيا إخرا.

الصراع الثالث المحتدم بين أربيلوا و كارفاخال في مركز الظهير الأيمن وتبدو الفرصة متاحة أكثر لكارفخال الذي كان أكثر اللاعبين مشاركة مع انشيلوتي في المباريات الودية.

المقعد الرابع  مشتعل للغاية بين تشابي ألونسو وإيرامندي  وإن كانت الغلبة قد تكون لصالح خبرة ألونسو الذي يمتاز بالثبات الإنفعالي وقدرته على التحكم بنسق وسط الملعب وظهر تأثيرة جليا بعلي منتخب أسبانيا بعد غيابه عن المنتخب في كأس القارات بالبرازيل مما جعل وسط ملعب أسبانيا يتفكك أمام المنتخب البرازيلي.

المقعد الخامس بين كاسيميرو  وسامي خضيرة  والتفوق للألماني الدولي بسبب خبرته ولياقته البدنية التي قد تساعد في حل عدم مساندة رونالدو وإيسكو وأوزيل لخط الدفاع في الهجمات المرتدة.

المقعدين السادس  والسابع  بين مودريتش ومسعود اوزيل  وإيسكو ودي ماريا  وكاكا وإن كان هناك تفوق للثنائي أوزيل وإيسكو.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024