• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يدخل البهجة على قلب دي ماريا

hihi2_2كشف  النجم الأرجنتيني لريال مدريد الأسباني دي ماريا لقناة  TyCSports الأرجنتينية  ان كريستيانو رونالدو طلب منه عدم مغادرة ريال مدريد هذا الصيف وأكد له أنه يستمتع باللعب بجواره في الملعب.

وأكد دي ماريا أنه عرف من داخل ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو تحدث لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز وأقنعه بضرورة عدم التخلي عن دي ماريا فهو لاعب يحبه الجميع داخل غرفة خلع الملابس ويقدم مستويات كبيرة .

دي ماريا شكر رونالدو على الهواء مباشرة وقال إنه كان سعيدا للغاية بحديث رونالدو الإيجابي عنه وإنه يعتبر رونالدو هو الزعيم الحقيقي داخل الفريق والكل يلتف حوله وإنه لايريد الرحيل عن النادي لأنه كون صداقات كثيرة هناك ويعيش أفضل أيامه الكروية مع الفريق الملكي .

هذا التصريح الذي صدر من الارجنتيني أتى بعد الاخبار المتواترة حول رحيلة عن الريال حيث يعيش فترة من التوتر بعض الشيء بعد الاخبار التي تشير الى  تبادله ضمن صفقة إنتقال جاريث بال من توتينهام لريال مدريد ولكن قربه الشديد من أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي للريال في الفترة الاخيرة وتألقه في الفترة الإعدادية  جعل ريال مدريد يعيد النظر في رحيل دي ماريا عن الريال هذا الصيف.

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024