• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارفخال يتفوق علي كريستيانو رونالدو في فترة الإعداد بالأرقام

hihi2_3

كشف الموقع الرسمي لريال مدريد عن أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أشرك 27 27 لاعباً مع الفريق في مباريات الفريق طوال الفترة الإعدادية هذا الصيف ولم يغيب عن ريال مدريد في هذه المباريات سوى الثنائي تشابي ألونسو ورافائيل فاران بسبب الإصابة.

ولعب ريال مدريد خلال جولته التحضيرية 7 مباريات وقد حقق الفوز في ستة وتعادل في واحد ولم يتلق أية هزيمة  وطوال تلك المباريات كان لكارفخال الظهير الأيمن الجديد للفريق نصيب الأسد في المشاركه حيث شارك  كارفخال في  492 دقيقة في السبع مباريات  حيث لعب أساسيا ضد  بورنموث ، ليون ، باريس سان جيرمان ، لوس انجلوس جالاكسي ، وإنتر ميلان ، بينما شارك في الشوط الثاني ضد ايفرتون ومباراة تشيلسي ليؤكد كارفخال ثقة مدربه فيه وأنه سيكون من ضمن القوام الرئيسي للريال الموسم المقبل.

وإحتل بيبي المركز الثاني في عدد دقائق حيث شارك مع الفريق 468 دقيقة ثم صاروخ ماديرا رونالدو  ب426 دقيقة ، وكان ناتشو في المركز الرابع 433 دقيقة ، فيما شارك خضيرة خلال 410 دقيقة ،وجاءت مشاركة بقية اللاعبين على أرن ض الملعب بأقل من 400 دقيقة لكل لاعب.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ مشواره في الليجا بلقاء فريق ريال بيتيس الأسباني من أجل إستعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لمصلحة العملاق الكتالوني برشلونة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024