• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة في مهمة البحث عن مدافع .. فيرتونغن , ماثيو , اغير ابرز المرشحين

جيريمي ماثيو

جيريمي ماثيو

بعد ان عرف مسئولو نادي برشلونة  الاسباني صعوبة او بالأحرى استحالة التعاقد مع  تياغو سيلفا  بدأ النادي  التفكير في بدائل  و  يعتبر  دافيد لويز مدافع تشلسي  على راس قائمة اللاعبين  التي ممكن التعاقد معها  بهدف تعويض النقص الدفاعي للبرصا .

 غير ان تعنت مدرب البلوز مورينهو و رفضه المستمر لهذه الصفقة جعل النادي الكتلوني  يصرف النظر عنه مؤقتا  و في انتظار ذلك شرع  النادي الاسباني  في التخطيط لصفقات بديلة  .

كما ان لاعب ليفربول اغير اصبح مرغوبا فيه بشدة في البرصا نظرا لقوته الجسمانية وخبرته الواسعة التي ستمكنه لا محالة من تقوية الجبهة الدفاعبة للبرشا في حال انتقاله  إلا ان الريدز ليفربول قد جعل قبل ايام فقط  دانيل اغير  نائب القائد نظرا للمكانة الخاصة التي يعطيها النادي للاعب , كما ان ثمنه جد مكلف .

المدرب الارجنتيني تاتا بدا التفكير في التعاقد مع  مدافع توتنهام البلجيكي  فيرتونغن و المرتبط بعقد مع  السبيرز ممتد لغاية 2016 و الذي قدم اداء متميزا هذا الموسم  .

و في حالة فشل هذه الصفقة فان اخر لاعب قد تطلب برشلونة وده هو الفرنسي جيريمي ماثيو والذي  يلعب لنادي فلنسيا منذ  2009 كما انه يملك في عقده بندا يمكنه من الانتقال للبرصا مقابل 20 مليون اورو .

و من كل هذه الاختيارات يبدو ان  ماثيو الاقرب للتوقيع مع نادي برشلونة لعله يعوض النقص الدفاعي الذي خلفه كبر سن بويول و تراجع مستوى بيكيه .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024