• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : لاعب إشبيلية يسجل فى مباراتين مختلفتين فى خلال 24 ساعة

hihi2-33

 

عادة ما يختار لاعبو الكرة فى مبارياتهم التكريمية فرقا منافسة يرتبطون بها برابط خاص ولكن عندما أراد ريو فيرديناند لاعب مانشستر يونايتد إختيار فريق منافس فى مباراة تكريمية له إختار إشبيلية وهو فريق لم يلعب له أو حتى ضده طوال تاريخه .

وربما يكون فيردناند قد إختار إشبيلية لسهولة هزمها خصوصا أن المباراة التكريمية تأتى بعد أقل من 24 ساعة من المباراة الرسمية التى خاضها الفريق الأندلسى فى تصفيات الدورى الأوروبى وإذا كان هذا صحيحا فقد جائت النتائج عكسية .

فبعد أقل من 24 ساعة على انطلاق صافرة النهاية فى مونتينيجرو أول أمس فى المباراة التى تأهل فيها اشبيلية إلى الدورى الأوروبى بعد أن فاز على ملادوست المونتينيجرى بستة أهداف مقابل هدف عززت فوزه فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة إنطلقت المباراة التكريمية لريو فيرديناند فى الأولد ترافورد .

وبالرغم من الإرهاق وعدم تمكن لاعبو إشبيلية من الحصول على راحة ولو لساعات قليلة أبدع الأندلسيون فى الأولد ترافورد بالأمس ليكرموا فيردناند بثلاثة أهداف فى مرمى فريقه مقابل هدف .

وخلال المباراتين تمكن اللاعب التشيلى البالغ من العمر 18 عاما بريان رابيلو من التسجيل ليصبح قد سجل فى مباراتين مختلفيتن فى أقل من 24 ساعة .

شاهد هدف رابيلو فى مرمى ملادوست (الهدف الأول فى الفيديو)

شاهد هدف رابيلو فى مرمى مانشستر يونايتد

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024