• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاريث بال يعقد الأمور في توتينهام ويرفض مقابلة الآس خوفا من القتل

hihi2_7

يعيش جاريث بال الجناح الويلزي الأشهر في العالم حاليا ساعات من القلق الرهيب بسبب  تجمد مفاوضات إنتقاله من ناديه توتينهام اللندني لريال مدريد الأسباني حيث أن توتينهام لازال يصر علي أنه لايردي بيع جاريث بال وإذا قرر بيعه فيجب أن يكون كأغلي صفقة في تاريخ الكورة بالإضافة لحصوله علي لاعب أو إثنين من نجوم ريال مدريد في إطار صفقة الموسم.

وقد أكدت صحيفة الآس المدريدية أن وكيل أعمال اللاعب قد أبلغ إدارة السبيرز أن اللاعب لين يستطيع المشاركة ضد إسبانيول في المباراة الودية التي ستجمع الفريق اللندني بالفريق الكتالوني بحجة عدم إستعداد جاريث بال للمشاركة في المباراة.

مسئولي توتينهام يخشون من أن يتواصل تمرد جاريث بال حتي يوم 18 أغسطس موعد مباراة الفريق الأولى في الدوري الإنجليزي ضد الوافد الجديد كريستال بالاس  وسيحاول فيلاش بواش أن يخرج اللاعب من هذا الجو من أجل أن يظل اللاعب  بكامل حالاته البدنية والفنية مع السبيرز في حال فشل إنتقاله للفريق الملكي في نهاية المطاف .

الجدير بالذكر ان الآس حاولت التحدث مع جاريث بال لكن  وكيل أعمال اللاعب رفض بهدوء  خوفا من أن تفتح المقابلة مع صحيفة الآس المدريدية الباب  طريق جديدة لإيذاء اللاعب الذي تعرض للتهديد بالقتل نهاية الأسبوع الماضي حيث يخشي حراس اللاعب أن يختل نظام الحماية الامني للاعب في حال فتح قصره الذي يعيش فيه لصحفيي جريدة الأس .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024