• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيسكو يبارك صفقة جاريث بال لريال مدريد

hihi2_7

كشف النجم الأسباني الجديد لريال مدريد إيسكو علي العديد من الأسئلة في مؤتمر صحفي عقده مع الصحفيين في جامعت سانت لويس الأمريكية وقام بكشف العديد من الحقائق التي تهم عشاق ريال مدريد  ومنها تأكيده علي أهمية صفقة جاريث بال ودور أنشيلوتي ورونالدو في الفريق الملكي وهذه كانت أبرز النقاط التي تحدث عنها .

_جاريث بال نجم كبير وسوف نرحب ونبارك للصفقة أثناء الإعلان عنها فهو تدعيم رائع للفريق .

_عشت أيام جميله في  أمريكا  والأمور هنا سارت بصورة رائعة وأهلي هنئوني علي فوزنا بالبطولة  وعلي إنضمامي للمنتخب الأسباني إستعدادا لمواجهة الأكوادور في سبتمبر المقبل.

_جميع أصدقائي في الفريق يؤكدون أن بداية هذا الموسم أفضل بكثير من الموسم الماضي وأنشيلوتي يطلب مننا فقط لعب كرة القدم والإبداع واللعب بحرية وكل الأمور تسير بشكل جيد وهو بالنسبة لي يشبه  مانويل بيليجريني مدربي السابق في ملجا فهو جعلني أتأقلم بسرعه مع اللاعبين والأجواء .

_أشكر ملجا على كل شيء فهم من أوصلوني لحلم اللعب للمنتخب الأسباني .

_رونالدو لديه كل شيء هو لاعب مذهل  لديه القوة البدنية والفنية ولا أجد كلام أستطيع أن أصف به هذا اللاعب الرائع فالجميع يعرف من هو رونالدو .

 

الجدير بالذكر أن إيسكو يقدم مستوي لافت لغاية مع ريال مدريد منذ وصوله من ملجا هذا الصيف مقابل 35 مليون يورو وقد إكتسب محبة الجمهور الملكي في وقت قصير .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024