• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيبي يؤكد صحة وجهة نظر جوزيه مورينهو

hihi2_6

تحدث المدافع البرتغالي الشهير لريال مدريد الأسباني بيبي للصحفيين قبل مباراة فريقه الودية ضد إنتر ميلانو الإيطالي وكشف فيها عن الكثير من الأسرار المرتبطة بالفريق وتطلعاته للمرحلة المقبلة وهذه هي أبرز النقاط التي تحدث فيها .

_عقدي مع الريال مدريد مستمر لمدة 3 أعوام مقبلة وأنا سعيد لإهتمام فريق كبير مثل مانشستر سيتي بالتعاقد معي ولكن أنا سعيد في ريال مدريد .

_لن أتحدث عن المدرب السابق للفريق فهو من الماضي الآن ولكن أنشيلوتي مدرب كبير من الناحية التكتيكية  ونحن سعداء بالعمل معه فهو دائما  قريب جدا مننا ويحبنا كثيرا ويحب كرة القدم والأمور معه تسير من جيد إلى أفضل .

_قدوم  جاريث بال لريال مدريد لن أتحدث فيه  ولن يؤثر علي وضعية كريستيانو رونالدو في الفريق  ودي ماريا يعمل على مايرام ويؤدي جيدا مع الفريق ونحن سعداء أيضا مع رونالدو ونتمني أن يبقي معنا ومايثار حول أن بال سيؤثر على تواجد رونالدو فهو من قبيل التكهن بأشياء غير صحيحة بالمرة .

_ريال بيتيس فريق قوي وأمامنا وقت كافي لإستيعاب خطط أنشيلوتي جيدا ويجب علينا أن نستعيد لقب الليجا وسوف نركز للفوز في كل مبارياتنا وسنبدأ ذلك بالفوز علي بيتيس.

_فاران شخص متواضع وجيد وبعد إصابتي ومشاركته مع الفريق كان يجب أن يكمل مشواره مع الفريق حيث قدم عملا جيدا وقدم مستويات مميزة والتنافس سيكون لمصلحة الفريق .

 

الجدير بالذكر أن  مورينهو  المدير الفني السابق لريال مدريد قد كشف في وقت سابق  عن سر تراجع مستوى بيبي النصف الثاني من الموسم وسبب هجومه علي المدرب البرتغالي أنه فضل إشراك فاران عليه مما جعل هناك صداما كبيرا يحدث بين البرتغالي مورينهو والمدافع بيبي  وبإعتراف بيبي بأن فاران كان مميزا الموسم الماضي فإنه يكون قد أثبت صحة وجهة نظر مورينهو في تفضيل فاران عليه الموسم المنصرم.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024