• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : الدون كريستيانو يقود الريال للفوز على تشيلسي مورينيو

hihi2-1

حقق نادي ريال مدريد الاسباني بقيادة المدرب الايطالي كارلو انشيولتي بطولة كأس غينيس الدولية للابطال بفوزه في المباراة النهائية على نادي تشيلسي الانجليزي تحت اشراف المدرب القديم الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم صباح الخميس على ملعب صن لايف .

افتتح المرينغي التسجيل اولاً عبر الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو بتسديدة قوية سكنت في اقصة الزاوية الارضية اليسرى للحارس في الدقيقة 14 وبعد دقيقتين تمكن مواطنه لاعب خط الوسط راميريس من ادراك التعادل للبلوز بعد مجهود فردي رائع ختمه بتسديدة لوب سكنت في شباك كاسياس .

وعند الدقيقة 31 عاد النادي الملكي ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عن طريق ” الدون ” كريستيانو رونالدو من خلال ركلة حرة مباشرة جميلة سكنت في اقصى المقص الايمن للحارس التشيكي بيتر تشيك لينتهي على الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني عاد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد كرة مرفوعة بالمقاس من لاعب خط الوسط ايسكو تمكن البرتغالي من الهروب من دفاعات البلوز ويرسل الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 57 .

وهذه هي البطولة الاولى للمدرب كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد كما تعتبر ايضاً الهزيمة الاولى لتشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو .

الهدف الاول للريال / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لتشيلسي

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024