واين روني يعيش مأسأة حقيقية ويتوسل للمدير الفني ديفيد مويس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

واين روني يعيش مأسأة حقيقية ويتوسل للمدير الفني ديفيد مويس

hihi2_3

أكدت صحيفة التيليجراف البريطانية أن واين روني طلب رسميا من المدير الفني لمانشستر يونايتد  ديفيد مويس من أجل الموافقة علي رحيله من الفريق قبل نهاية سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

ديفيد مويس يري أن روني بالغ في إصابته بالكتف وكان يستطيع المشاركة مع زملائه في رحلة السويد لخوض المباراة الودية ضدإيك سولتا السويدي ولكن رغبة روني الحقيقية في الرحيل جعلته غير راغب بالمشاركة مع اليونايتد مرة أخري مما جعل مويس مستاء من تصرفات روني ويخشي روني أن يزداد العند من مويس ويصر علي عدم رحيله هذا الصيف لتبدأ رحلة جديدة من معاناة اللاعب مع المدرب الذي تشاجر معه كثيرا أثناء لعب روني مع إيفيرتون منذ عشر سنوات .

روني يريد أن يقدر له مسئولي النادي مسيرته الطويلة مع الفريق حيث أحرز مع اليونايتد197 هدفا ويريد أن يقبل مسئوليه بعرض تشيلسي من أجل شرائه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني خصوصا وأنه يريد التدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الذي أثني كثيرا علي قدرات روني وقدرته علي تخطي مشاكله في حال الوصول لملعب الستامفورد بريدج هذا الصيف .

الجدير بالذكر ان مانشستر يونايتد يخشي من بيع روني داخل إنجلترا مما قد يسبب ثورة لدي جماهير اليونايتد لذا فالفريق لايريد التسرع ببيع اللاعب لأي فريق إنجليزي ولكنه حتي الآن لم تصل عروض حقيقية لشراء اللاعب سوى من تشيلسي والأرسنال.

 

محمد أشرف _هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
72