• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان يواجه تشيلسي و الانتر امام فالنسيا

hihi2-1

يواجه نادي الانتر الايطالي نادي فالنسيا الاسباني مساء الأحد ضمن نصف النهائي الخاسرين من بطولة كأس غينيس الدولية للابطال وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الهزيمة امام البلوز بهدفين مقابل لاشيء في لقاء عرف سيطرة واضحة للنادي اللندني ، فيما سيكون على نادي الخفافيش مواجهة نادي ايطالي اخر فبعد الهزيمة الاولى امام نادي الميلان في ملعب الميستايا بهدفين مقابل هدف وحيد .

في لقاء شهد تألق لاعب خط الوسط الهولندي دي يونغ وحصوله على افضل لاعب في المباراة .

hihi2-2

وفي اللقاء الاخر يقابل نادي تشيلسي الانجليزي نظيره نادي الميلان الايطالي في لقاء نصف النهائي وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً .

يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد حصوله على المركز الثالث من بطولة اودي الودية عندما انهزم امام نادي انكليزي مان سيتي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة ، وفي المباراة الثانية في تحديد المركز الثالث عرف الفوز على نادي ساو باولو البرازيلي بهدف نظيف .

وفي المقابل يدخل البلوز اللقاء تحت قيادة السبيشال ون البرتغال جوزيه مورينيو اللقاء لوضع الخطة المثالية والتجهيز الكامل من اجل الموسم الجديد . يذكر ان تشيلسي انتصر على الانتر بهدفي اوسكار البرازيلي وايدين هازارد البجليكي من ركلة جزاء .

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024