• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة مفاوضات بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الأسباني مع جيرارد

hihi2_3

كشف النجم الإنجليزي المخضرم وقائد فريق ليفربول ستيفات جيرارد في تصريحات لصحيفة التيليجراف البريطانية إنه من أجل حبه الشديد لليفربول قد رفض العديد من  العروض للرحيل عن الفريق الاحمر .

وأكد جيرارد في رساله لصديقه الأورجوياني لويس سواريز طالبه فيها بالبقاء ولو موسم واحد آخر مع الفريق الإنجليزي من أجل تحقيق حلم جماهير الفريق بالعودة من جديد لدوري أبطال أوروبا الغائب عن ليفربول منذ عام2010 .

وأكد جيرارد حول أهمية اللعب في دوري أبطال أوروبا ولكن شدد علي قيمة ليفربول فلقد ظل جيرار طوال 15 عاما مع ليفربول يتلقي عروضا كبري للرحيل عن النادي ولكنه كان يرفض من أجل جماهير النادي .

وكشف جيرارد عن مفاجأة من العيار الثقيل بأن بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم قد فاوضه من أجل الإنتقال للنادي البافاري في الصيف الماضي ومن قبله أندية ريال مدريد الأسباني وتشيلسي  الإنجليزي وإنتر ميلانو الإيطالي ولكنه رفض .

الجدير بالذكر ان جيرارد كان يمني نفسه بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي ولو مرة واحدة في مسيرته  مع ليفربول ولكن يبدو ان هذا الحلم لن يتحقق علي الأقل في الموسم المقبل بسبب إبتعاد ليفربول عن جلب لاعبين كبار بل بالعكس صار مهددا بفقدان أفضل لاعبيه لويس سواريز هداف الفريق المواسم الماضية .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024