• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يواصل الضربات في سوق الإنتقالات

hihi2_3

بعد تعاقده مع العديد من النجوم مثل كاليخون وهيجواين وألبيول  بدأ نابولي ورافا بينيتيز العمل من جديد لإنهاء السوق بأفضل نهاية حيث يعدان الآن لسلسلة من التعاقدات من أجل إغلاق السوق وتكملة قوام الفريق الذي يرشحه العديد من خبراء اللعبة ليكون منافسا قويا للغاية علي لقب الكالشيو ورقما صعبا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وقد اكدت الكورييري الإيطالية أن نابولي الإيطالي قد إتفق مع المدافع السلوفاكي البالغ من العمر 28 عاما مارتين سكيرتيل لاعب ليفربول علي الإنتقال لصفوف الفريق الموسم المقبل  ويبقي فقط الإتفاق مع ليفربول علي صيغة الصفقة حيث يريد نابولي ان تكون إعارة مع أحقية الشراء وليفربول يريد بيع مباشر .

وفي نفس السياق ولكن  من صحيفة إيطالية أخري كشفت الجازيتا الإيطالية أن نابولي قد إتفق مع القاطرة الكولومبية جاكسون مارتينيز هداف بورتو البرتغالي علي اللعب في نادي الجنوب الإيطالي 4 مواسم مقابل 2.5 مليون يورو سنويا وجاري الآن إقناع بورتو البرتغالي من تقليل قيمة الصفقة من 40 مليون إلى 35 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نابولي يستعد تلك الأيام لبيع لاعب الوسط الأورجوياني والتر جارجانو إما لفولهام اللندني أو أتلتيكو مدريد الأسباني وسيكون بديله لاعب ليون الفرنسي جونالونز أو إيريمنكو لاعب وسط روبين كازان الروسي صاحب التجربة سابقا في إيطاليا في ناديي أودينيزي وسيينا .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024