• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان يقابل مان سيتي وساو باولو في ضيافة البايرن في كأس اودي

hihi2-1

تجتمع اربع فرق عالمية في بطولة كأس اودي الودية المقامة على ملعب اليانز ارينا معقل النادي البافاري حيث يقابل نادي الميلان الايطالي نظيره نادي مانشستر سيتي مساء غداً الاربعاء في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الايطالي البطولة بعد ان تأهل الى الدور المقبل من بطولة غينيس الدولية للابطال التي تقام على ارض الولايات المتحدة الاميركية وسيقابل الفائز من مباراة الانتر وتشيلسي الانجليزي .

كما خاض بطولة تيم الايطالية الودية والتي احتل فيها المركز الثالث بعد الفوز على بطل الكالتشيو اليوفي بركلات الجزاء الترجيحية قبل ان ينهزم من بطل المسابقة نادي ساسولو الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى .

وفي المقابل يدخل مانشستر سيتي الانجليزي المسابقة بقيادة المدرب الجديد التشيلي مانويل بلغيريني بعد ان خاض بطولة كأس انجلترا في هونغ كونغ واحرز فيها الكأس بفوزه في المباراة النهائية على نظيره نادي ساندرلاند بهدف نظيف سجله المهاجم البوسني ايدين دزيكو .

وفي لقاء اخر يستقبل نادي بايرن ميونخ الالماني نادي ساو باولو البرازيلي في نفس اليوم وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء بقيادة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد ان فقد اول القابه الرسمية امام نادي بروسيا دوتموند بهزيمته بأربعة اهداف مقابل هدفين في كأس السوبر الالمانية .

كما خاض بايرن بطولتين وديتين واحرز لقبهما الاولى مسابقة كأس تيلكوم والثانية بأسم اولي هونيس بفوزه على نادي برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

وفي المقابل يدخل النادي البرازيلي اللقاء لاثبات الذات والتأهل الى النهائي .

يذكر ان قوانين البطولة تنص على ان الفائز في كلا المبارتين سيتقابلان في المباراة النهائية في اليوم التالي الخميس في تمام الساعة العاشرة الا ربع . في حين مباراة تحديد المركز الثالث في الساعة السابعة والربع .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024