• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ في اختبار رسمي امام دورتموند

hihi2-1

يأمل صاحب الثلاثية نادي بايرن ميونخ الى مواصلة تفوقه على وصيف ابطال اوروبا نادي بروسيا دورتموند عندما يواجهه مساء السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك معقل النادي الاصفر ضمن كأس السوبر الالمانية لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

سيكون هذه الاختبار الاول الرسمي لمدرب الفريق الجديد الاسباني بيب غواديولا ، وقد سبق للاسباني ان حقق بطولتين وديتين الاول كأس تيلكوم فوزه على هامبورغ بأربعة اهداف دون مقابل ليلاقي بورسيا مونشنغلادباخ في النهائية ويتغلب عليه بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد .

وفي البطولة الثانية التي احرزها على حساب فريقه السابق نادي برشلونة بهدفين مقابل لاشيء ضمن كأس اولي هونيس . ويسعى النادي البافاري الى مواصلة انجازاته للحصول على السداسية .

ويأمل البايرن الى تحقيق لقبه السادس في هذا البطولة الاوفر حظاً في البطولة بعد التعزيزات التي قام بها وهي لاعب خط وسط برشلونة السابق تياغو الكنتارا .

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الاصفر بعد ان حقق المركز الثالث في بطولة تيلكوم بفوزه على هامبورغ بهدف نظيف . يذكر ان بروسيا قام بعدة صفقات ابرزها مهاجم نادي سان ايتيان اوبامينانغ والمهاجم الارمني هتريك مختاريان الذي يغيب عن اللقاء بسبب الاصابة .

يذكر ان نادي بروسيا دورتموند لم يتمكن من الفوز على النادي البافاري في أخر خمس مباريات منذ اخر فوز في نهائي الكأس الالمانية 5-2 في عام 2012 .

بقي ان نشير ان لقب النسخة الماضية ذهب الى البايرن بفوزه على منافسه المباشر بهدفين مقابل هدف وحيد .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024