• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غوارديولا البايرن يستقبلون برشلونة في لقاء ودي

hihi2-1

ينزل نادي برشلونة الاسباني ضيفاً ثقيلاً على مدينة ميونخ لمقابلة نادي بايرن ميونخ في لقاء ودي بإسم كأس اولي هوينس مساء الاربعاء وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة . والمباراة منقولة على الجزيرة +2 .
وتحمل المباراة طابع خاص لمدرب البايرن بيب غواديولا عندما يلاقي فريقه الاسبق الذي توج معه في كل البطولات المحلية والاوروبية والقارية ، ويسعى الى تكرار هذا الانجاز مع النادي الالماني .
يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد استقالة المدرب تيتو فيلانوفا من تدريب البارسا بسبب تدهور صحته وتعين المدرب الارجنتيني خيراردو “تاتا ” مارتينو بديلاً عنه.، يذكر ان برشلونة خرج من دور نصف نهائي من بطولة ابطال اوروبا في النسخة المنصرمة بعد عرف الهزيمة في الذهاب والاياب بأربعة اهداف وثلاثة في الكامب نو .
وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد ان حصل الثلاثية التاريخية وحصوله مؤخراً على بطولة تيلكوم الودية تحت قيادة المدرب الجديد بيب بفوزه في المباراة النهائية على بروسيا مونشتغلادباخ بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم .
كما تحمل المباراة مواجهة للمنتقل حديثاً الى صفوف النادي الالماني تياغو الكنتارا، يذكر ان اللاعب افتتح اهدافه بقميص البايرن بتسجيله الهدف الثالث بطريقة جميلة.

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024