• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينيتيز يستفز مورينهو بواسطة أنشيلوتي

hihi2_4

كعادته  في الفترة الأخيرة قام رافا بينيتيز بمهاجمة عدوة القديم اللدود مورينهو علي طريقته الخاصة وبدون أي تلميحات عن المدرب البرتغالي أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده  رافا للحديث عن مستقبل نابولي ورأيه في الصفقات التي أجراها النادي في الآونة الاخيرة من ريال مدريد .

وقد تحدث بينيتيز  عن أنشيلوتي المدير الفني الجديد للريال قائلا أن أنشيلوتي سيعيد القيم والمباديء التي خسرها ريال مدريد في الفترة الماضية في إشارة منه  إلى أن مورينهو دمر الشكل الأخلاقي لريال مدريد في فترة توليه  مهمة تدريب النادي في الثلاث مواسم الماضية .

وأكد بينيتيز أن انشيلوتي مدرب واعي جدا وسيستطيع إعادة ريال مدريد من جديد للبطولات وأثني بينيتيز علي  الصفقات التي جلبها لنابولي من ريال مدريد حيث أشار إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها ألبيول لقيادة دفاع نابولي الموسم المقبل بالإضافة لرغبة كاليخون لإظهار مستواه العالي مع نابولي ليثبت لمسئولي الريال أنهم كانوا علي خطأ عندما باعوه.

الجدير بالذكر ان هناك صراعا كبيرا بين مورينهو وبينيتيز منذ الأيام التي كان يدرب بها بينيتيز ليفربول ومورينهو تشيلسي سابقا ولطالما  كان مورينهو يسخر من طريقة تدريب بينيتيز  عندما تولي الإنتر وتشيلسي الموسم المنصرم ودائما ماكانت توضع المقارانات بين المدربين الذين يمتلكا تاريخا كبيرا وإنجازات عريضة في عالم كرة القدم.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024