• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بيبي أجرم كثيرا في حق ريال مدريد

hih2_5

علي الرغم من أن  الكثيرون من عشاق ريال مدريد يرون أن بيبي  مدافع قوي جدا  ولديه  نخوة وغيرة علي فانلة ريال مدريد  إلا أن المدافع البرتغالي الدولي بيبي إرتكب العديد من الهفوات في حق ريال مدريد جعلت الكثيرون  يتمنوا أن يوافق ريال مدريد علي بيع اللاعب للسيتي  الذي عرض علي ريال مدريد شرائه  هذا الصيف إلا أن أنشيلوتي رأي أن يعطي لبيبي  فرصة أخيرة ليصحح فيها مساره .

فبيبي كان السبب الرئيسي لخروج ريال مدريد خالي الوفاض  في دوري أبطال أوروبا المواسم الثلاثة السابقة  .

 

ففي موسم 2010-2011 في نصف نهائي دوري الابطال طرد بيبي أمام برشلونة وبغض النظر عن صحة الطرد من عدمه فلولا تهور بيبي ماكان قد طرد من اللقاء وكانت إستمرت النتيجة ربما على التعادل السلبي 0-0  وبعد الطرد  قام برشلونة بالتغلب علي ريال مدريد  وإخراجه من المسابقة .

 

وفي موسم  2011 _2012 كان الريال متقدما في النتيجة 2-0 ضد بايرن ميونخ في نصف النهائي أيضا ولكن بيبي ارتكب خطأ في منطقة الجزاء وحصل البايرن على ضربة جزاء وبسببها امتدت المباراة وتأهل البايرن بفضل ضربات الترجيح  في قلب ملعب البيرنابو .

 

وفي  الموسم الأخير ارتكب أخطاءا كارثية ضد دورتموند في دوري المجموعات بإهدائه هدفا غريبا وسهلا لليفاندوسكي في مباراة الذهاب التي إنتهت بفوز دورتموند بهدفين مقابل هدف  وتسبب في ثلاثة من الأهداف الأربعة التي سجلها ليفاندوفيسكي  في مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي المسابفة مما جعل مهمة ريال مدريد أشبة بالمستحيلة في التعويض في لقاء العودة وخسر الريال  للمرة الثالثة بسبب بيبي معركة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

من أصعب اللقطات في مسيرة ريال مدريد في الموسم المنصرم الهدف الكارثي الذي تسبب فيه بيبي وكاسياس معا  ضد فالنسيا في إفتتاح مباريات الدوري والتي تسبب في تعادل ريال مدريد في أولي مبارياته وبداية نزيف النقاط مبكرا مما سمح لبرشلونة تصدر المسابقة مبكرا  وبداية إنهيار معنويات ريال مدريد .

 

 

ولم يكفي بيبي مافعله من أخطاء فنية وأخلاقية مع ريال مدريد في دروي أبطال أوروبا ولكن لديه سقطات أخلاقية كبيرة في الليجا شوه من خلالها صورة ريال مدريد  أمام الملايين .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024