• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو ينتقم من برشلونة علي طريقته الخاصة

hihi2_7

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن البرتغالي جوزيه مورينهو  يعاقب برشلونة الأسباني علي طريقته الخاصة .

ونشرت الصحيفة الكتالونية أن مورينهو لايريد بيع ديفيد لويز لبرشلونة  بالرغم من أن لويز لن يكون من ضمن خياراته الأساسية مع الفريق خصوصا وأن اللاعب ليس من المفضلين لدي مورينهو بسبب أن اللاعب كثير التقدم للأمام وأحيانا يرتكب بعض الهفوات القاتلة  من وجهة نظر مورينهو ولكنه يعرف مدى إحتياج برشلونة لديفيد لويز  ولكنه سيصر كثيرا علي موقفه بعدم بيع اللاعب حتي لايستفيد برشلونة من الصفقة .

وأكدت الصحيفة أن زوبي زاريتا المدير قد حاول مقابلة وكيل أعمال الاعب من أجل معرفة أخر تطورات بقاء اللاعب في البلوز ولكن تصريحات مورينهو الأخيرة بعدم  رغبته في بيع  الثلاثي إيفانوفيتش ولويز وماتا أجهضت  محاولات اللقاء .

ديفيد لويز  تطور مستواه كثيرا مع رافا بينيتيز حيث إستغل إندفاعه الهجومي للأمام بإستمرار في تغيير مكانه من قلب دفاع لوسط ملعب دفاعي  وقدم مستويات طيبة  مع تشيلسي ومع البرازيل في كأس القارات الأخيرة مما أشعر مورينهو بالحرج في حال موافقته علي رحيل ديفيد لويز.

الجدير بالذكر ان مهمة برشلونة بدأت تتعقد في التعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع خصوصا وأن باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع المدافع الشاب ماركينوس ورفض بيع تياجو سيلفا للبرسا بل وقام برفع راتبه من أجل قطع أي امل للبرسا في التعاقد مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024