• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديفيد لويز بين برشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي

hihi2_1

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية  أسرار كثيرة حول مستقبل النجم البرازيلي ديفيد لويز مع تشيلسي اللندني .

فقد كشفت الصحيفة أن زوبي زاريتا المدير الرياضي لبرشلونة دعا السيد جوليانو بيرتلوتشي وكيل أعمال المدافع البرازيلي ديفيد لويز للحضور لكتالونيا من أجل  معرفة  مصير وجود يدفيد لويز في تشيلسي الموسم المقبل .

وأكدت الصحيفة أن مورينهو  مدرب تشيلسي اللندني قد فاجيء الجميع عندما أكد أن  ديفيد لويز وإيفانوفيتش وماتا خارج سوق الإنتقالات علي الرغم من التكهنات الصحفية التي أكدت أن مورينهو لايحب أسلوب ديفيد لويز في الدفاع .

وفي نفس السياق أكدت الصحيفة أن نادي كبير أخر يتابع موقف ديفيد لويز مع تشيلسي بحزر وهو مانشستر يونايتد الذي بدأ يعاني من كبر سن مدافعيه حيث ان فيردينادد أصبح في ال35 من عمره وفيديتش سيكمل 32 عاما في أكتوبر المقبل وإيفرا أيضا في 32 من عمره مما سيجعل دفاعه في خطر الموسم المقبل لذا فإنه يبحث عن لاعب شاب يستطيع قيادة الدفاع في المواسم المقبلة ويري ديفيد مويس أن أفضل خيار له هو ديفيد لويز .

الجدير بالذكر ان تشيلسي قد تعاقد مع لويز في يناير 2011 من صفوف بنفيكا مقابل 30 مليون يورو في صفقة  قياسية أثبتت نجاحها بعد ذلك بحصول اللاعب علي دوري ابطال أوروبا والدروي الأوروبي مع تشيلسي بعد ذلك وظهر بمستوي مميز وأصبح من الركائز الأساسية في دفاع تشيلسي ومنتخب البرازيل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024