• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : أربعة صفعات لمانشستر يونايتد في سوق الإنتقالات

hihi2_7

تتوالي الصفعات علي المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ديفيد مويس  في سوق الإنتقالات فقد تعرض خلال اليومين الماضيين للعديد من الصفعات  في سوق الإنتقالات الصيفية .

hihi2_1hihi2_2

فبعد خسارة مانشستر يونايتد صفقة تياجو ألكانتارا نجم برشلونة السابق لصالح بايرن ميونيخ  بالرغم من أن عرض المان يونايتد يتفوق علي بايرن ميونيخ لكن اللاعب فضل الذهاب للبايرن ميونيخ بسبب وجود جوارديولا ثم تلتها صدمة خسارة النجم الهولندي الشاب كيفين ستروتمان الذي فضل إيندهوفين رحيله لروما عن اليونايتد بسبب عرض روما المرتفع بقيمة  20 مليون يورو  تلقي ديفيد مويس ثالث الضربات بعد أن أبلغ واين روني مسئولي مانشستر يونايتد أنه لايريد  الإستمرار  مع اليونايتد  ويريد السماح له بالرحيل والإكتفاء بمسيرته الحافلة مع النادي طوال التسع مواسم السابقة .

hihi2_3

 

وتتواصل الصفعات علي المدير الفني الجديد لليونايتد ديفيد مويس فقد أعلن تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة أن سيسك فابريجاس قد أبلغه أنه لايريد الخروج من برشلونة وأنه يحب اللعب للفريق الكتالوني ولا نية للاعب للخروج من النادي هذا الصيف  .

hihi2_4

 

الجدير بالذكر أن الديلي ميل البريطانية قد أكدت أن مانشستر يونايتد يستميت الآن من أجل التعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بال  لتعويض خيبات الأمل الماضية في سوق الإنتقالات  ولكن  أكدت الصحيفة البريطانية أنه من الصعب هزيمة ريال مدريد المتمسك للغاية بتجديد عقد رونالدو مع الفريق والتعاقد في نهاية الموسم مع الويلزي جاريث بال .

برأيك هل ستستمر خيبات أمل اليونايتد في سوق الإنتقالات الحالية أم سينتفض العملاق الإنجليزي ويخطف صفقات مدوية كعاداته في السوق ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024