• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : مويس يريد تقليد فيرجسون ومورينهو ومانشيني عن طريق فابريجاس

hih2_5

بعد أن قدم  مانشستر يونايتد عرضا بقيمة 26 مليون  جنيه إسترليني لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع النجم الأسباني سيسك فابريجاس   فإن الجميع في إنجلترا يؤكد أن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد يبحث بشتي الطرق عن صفقة مدوية لتكون باكورة صفقات اليونايتد الكبري في عهد ديفيد مويس حتي يبث الثقة في قلوب مشجعي مانشستر يونايتد  وويثير القلق في قلوب مشجعي الفرق الكبري كما فعل من قبل العديد من مدربي الفرق الكبري في إنجلترا.

وسوف نستعرض لكم  بالصور في هذا التقرير مافعله العديد من المدربين الكبار من صفقات كبري عندما تولوا تدريب كبار فرق إنجلترا في مواسم سابقة .
1_ السير اليكس فيرجسون تعاقد مع براين مككلير  وستيف بروس وبول دالتون وجيم لايتون  في اول 3 سنوات له  في تدريب مانشستر يونايتد وكان هؤلاء النجوم مليء السمع والأبصار في إنجلترا وقتها .

hihi2_6

2_ارسين فينجر  تعاقد مع  باتريك فييار وريمي جارد ونيكولا إنيلكا  وماتيو إبسون  وجيرمندي  وبيركامب في أول موسمين له من تدريب الأرسنال عام 1996.

hihi2_3

 

3_جوزيه مورينهو : تعاقج مع بيتر تشيك وإرين روبين وباولو فيريرا وماتيا كيزمان  وديديه دروجبا  في اول موسم له مع تشيلسي عام 2004 .

hihi2_7

 

4_رافا بينتيز  تعاقد مع  جبريل سيسيه وجوسيمي وأنتونيو نونيز وتشابي ألونسو ولويس جارسيا  في أول مواسمه التدريبية مع ليفربول  عام 2005 .

hihi2_4

 

5_روبرتو مانشيني تعاقد مع ديفيد سيلفا وباتريك فييرا ويايا توريه وجيروم  بواتينج وإدم جونسون  وكولاروف  في اول موسمين من تدريبه للسيتي عام 2009 .

hihi2_1

6_هاري ريدناب تعاقد مع جيرمين ديفو وبالاسيوس وكوديتيشيني وباسكال شيمبوندا وروبي كين  وبيتر كراوتش في أول موسمين درب فيهما توتينهام منذ عام 2008.

hihi2_2

الجدير بالذكر ان كل هؤلاء المدربي نجحوا مع فرقهم بسبب الإختيارات السليمة في سوق الإنتقالات وتدعيم الفرق بلاعبين مميزين  وهذا ماينتظره جمهور اليونايتد من ديفدي مويس في اولي مواسمه التدريبية مع مانشستر يونايتد.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024