• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبعة مشاكل ضد فيلانوفا الموسم المقبل مع برشلونة

hihi2_2

يدخل تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة الأسباني عامه التدريبي الثاني مع برشلونة وعلي كاهله العديد من التحديات والمشاكل التي سيواجهها  هذا الصيف من أجل إعداد برشلونة قوي قادر علي مواصلة أدائه وعطائة الكبير في السنوات المقبلة مع  محاولة إستعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ عامين من خزائن برشلونة .

وسوف نستعرض سويا هذه التحديات وهي :

1_المرض اللعين اللذي أصاب فيلانوفا طوال الموسمين الماضيين ويتمني فيلانوفا أن يمن عليه الله بالشفاء الكامل حتي لايحدث ماحدث الموسم الماضي عندما ترك الفريق في منتصف الموسم وكان الفريق يسير بخطيء جيدة ولكنه تأثر بغياب فيلانوفا وتعيين مساعد فيلانوفا رورامدربا حتي موعد وصوله لتدريب الفريق في أواخر مارس الماضي .

2_  مشكلة التعامل النفسي مع الثنائي ميسي ونيمار فالصحافة والجماهير ستقارن كثيرا بين الثنائي الموهوب مما قد يشعر الثنائي وخصوصا ميسي بالغيرة من الشريك الجديد لذا فإن فيلانوفا وكبار اللاعبين مثل تشابي وبيول وفالديز  يجب عليهم أن يوازنوا تلك المعادلة أول بأول حتي لاتحدث أي تطورات قد تضر مصلحة الفريق في المستقبل .

3_ مشكلة الإصابات والعامل البدني التي أثرت علي الفريق الكتالوني في نهاية الموسم المنصرم .

4_عودة الجدية لتدريبات برشلونة فقد شهدت التدريبات خصوصا في فترة غياب فيلانوفا للمرض بعض من الإهمال وعدم التركيز مما أثر علي الفريق بالسلب ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

_5_التخلص من شبح جوارديولا وشعبيته الطاغية داخل الفريق الكتالوني وحتي في وسائل الإعلام  من أجل أن يستطيع فيلانوفا مواصلة المشوار ومعايشة التحديات الكبري بصورة أفضل من الموسم المنصرم.

6_ مشكلة عدم التعاقد مع  مدافع قوي حتي الآن خصوصا وأن فيلانوفا يري أن تياجو سيلفا هو أفضل خيار لبرشلونة وباقي الإدارة تري أن التعاقد مع بديل شاب  قد يحل تلك المشاكل الدفاعية مثل التعاقد مع ماركينوس أو ديفيد لويز.

7_ إيجاد بديل مناسب لتياجو ألكانتارا الراحل عن جنة برشلونة إلى صفوف بايرن ميونيخ.

برأيك هل سيتغير أداء فيلانوفا للأفضل الموسم المقبل مع برشلونة ؟

 

محمد  أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024