• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبعة تحديات مثيرة تواجه أنشيلوتي في تشكيلة ريال مدريد

hihi2_2

سيواجه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيرة كبيرة عند إختياره تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل, فالبعض يحسد أنشيلوتي علي تلك الحيرة حيث آنه يمتلك  زاد بشري كبير جدا بالإضافة لجودة هذا العدد الكبير في القائمة ولكن  إذا لم يكن أنشيلوتي حاسما وجادا من البداية ستتحول  تلك الحيرة إلى   صداع مزمن في رأس كارلو أنشيلوتي قد تعرقل مسيرته في الفريق الملكي .

وإليكم بعض من هذه المشاكل التي قد تواجه أنشيلوتي الموسم المقبل :

أولا : حراسة المرمي بين إيكار كاسياس  ودييجو لوبيز والثنائي يطمع في أن يكون حارس مرمي ريال مدريد الموسم المقبل خصوصا مع تألق دييجو لوبيز في النصف الثاني من الموسم المنصرم وعودة كاسياس للمشاركة مع المنتخب الأسباني في كأس القارات بالبرازيل 2014 .

ثانيا :  قلب الدفاع الذي سيشارك الموسم المقبل بجوار سيرجيو راموس  بين بيبي وفاران .

ثالثا :  الحيرة  في إختيار وسط الملعب بين مسعود أوزيل وإيسكو ودي ماريا وكاكا  خصوصا مع إحتمالية تواجد جاريث بال في نهاية الصيف مما سيجبر أنشيلوتي علي إختيار لاعب  واحد فقط من ضمن الرباعي .

رابعا :   إختيار  وسط مدافع بجوار تشابي ألونسو  والخيار حاليا سيكون بين سامي خضيرة الذي لايريد خسارة مركزه حتي لايخسر مكانه في تشكيلة منتخب ألمانيا في المونديال المقبل  وبين النجم الجديد إيرامندي الذي كلف الريال 32 مليون يورو  وحتي الونسو لن يكون بمأمن علي مكانه  الموسم المقبل.

خامسا : إعادة كاكا لمستواه الطبيعي  خصوصا وأنها الفرصة الأخيرة لكاكا مع ريال مدريد .

سادسا : إستغلال الثنائي الشاب موراتا وخيسي  اللذان ينتظرهما جمهور ريال مدريد بفارغ الصبر خصوصا بعد أدائهما العالي في الصيف مع منتخبي أسبانيا للشباب تحت  23 عاما ومنتخب أسبانيا تحت  20 عاما.

سابعا : حل مشكلة هيجواين  وكونتراو  الراغبين في الرحيل عن صفوف الفريق خصوصا وأن انشيلوتي يريد بقاء الثنائي  بجوار بنزيمة ومارسيلو لضمان أكبر عدد مميز في الفريق  لتفادي أي ظروف قد تصيب الفريق الموسم المقبل.

برأيك  كيف سيتصرف أنشيلوتي من أجل حل تلك المشكلات ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024