• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديل ميل تكشف أخر أسرار سوق إنتقالات تشيلسي مع مورينهو

hihi2_6

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش  قد رفض   الإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وفضل البقاء في صفوف تشيلسي الموسم المقبل .

إيفانوفيتش البالغ من العمر 29 عاما قدم مستويات مميزة جدا مع تشيلسي وشارك مع الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الموسمين الماضيين ويستطيع اللعب في كافة مراكز الدفاع خصوصا في الرواق الأيمن   .

وفي نفس السياق أكدت الديلي ميل أن تشيلسي إقترب تماما من إنهاء صفقة التعاقد مع النجم الإيطالي دانييلي دي روسي نجم وسط روما الإيطالي و المفضل لدي مورينهو من أجل سد ثغرة وسط الملعب الدفاعي التي أثرت علي مستوي الفريق الموسم الماضي .

دي روسي قدم مستويات كبيرة مع الأزوري في كأس القارات الأخير بالبرازيل وقد تكلف صفقة إنتقاله 11 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لإعطاء روما الظهير الأيسر البرازيلي والاس  القادم هذا الصيف للبلوز والذي يتمسك به روما كشرط أساسي من أجل الموافقة علي رحيل دي روسي لصفوف البلوز.

الجدير بالذكر ان تشيلسي قد تعاقد مع الثلاثي أندريا شورله وماركو فان جينكل والحارس المخضرم مارك شوارزر في هذا الصيف ويسعي لإنهاء بعض الصفقات الأخري من أجل  المنافسة الحقيقية علي لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق في الموسمين الماضيين .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024