• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تياجو سيلفا يقطع أجازته الصيفية بسبب الإنتقال لبرشلونة الأسباني

hihi2_4

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن تياجو سيلفا قرر أن يقطع أجازته الصيفية التي يقضيها الآن في البرازيل ويعود مجددا لباريس سان جيرمان  من أجل مقابلة المدير الفني لوران بيلان من أجل إقناعه بالتخلي عنه لمصلحة برشلونة الموسم المقبل .

تياجو سيلفا يدرك أنه سيجد رفضا كبيرا من لوران بيلان مدرب باريس سان جيرمان  ولكنه سيعتمد علي إبداء رغبته الشديدة في الرحيل لبرشلونة خصوصا وأنه قد تلقي وعدا من ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان في السابق أنه  قد يوافق علي رحيله إلى برشلونة في حال وصول عرض مالي مناسب لقدرات اللاعب الفنية والبدنية وتأثيره مع الفريق الفرنسي .

ومايزيد رغبة  تياجو سيلفا في الرحيل هو أن مدربه كارلو أنشيلوتي والمدير الرياضي ليوناردو قد تركا النادي   ولم يعد لدي تياجو الكثير من الأصدقاء هناك مما جعل اللاعب يسرع الخطي من أجل الرحيل عن الفريق الباريسي .

الجدير بالذكر ان باريس سان جيرمان لن يقبل بمبلغ أقل من  40 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي دفعه باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع تياجو سيلفا من صفوف الميلان وقتها  وإستطاع تياجو سيلفا أن يقود باريس سان جيرمان للتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الاولي للفريق منذ 19 عاما .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024