• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة قرب إنتقال ماتا لبرشلونة الأسباني

hihi2_3

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية الحقيقة  الكاملة حول مانشرته الصحافة البريطانية بأن  خوان مانويل ماتا نجم منتخب أسبانيا وتشيلسي اللندني هو خليفة تياجو ألكانتارا الذي أصبح علي وشك الإنتقال الرسمي لصفوف بايرن ميونيخ الألماني .

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن تيتو فيلانوفا يريد التعاقد مع ماتا خصوصا وأنه يتميز بكل مميزات لاعبي برشلونة في وسط الملعب مثل السرعة والمهارات الفنية العالية ولكن إدارة برشلونة لاتريد أن تدفع كثيرا من أجل جلب لاعب وسط ملعب بل تريد توفير ذلك من أجل التعاقد مع مدافع مميز لتلافي أخطاء الموسم المقبل .

إدارة برشلونة تؤمن تماما بقدرات لاعب الوسط الشاب سيرجي روبيرتو وتري انه قادر علي سد رحيل تياجو ألكانتارا ولديها الثقة الكاملة في الثلاثي تشابي هيرنانديز وإنيستا وسيسك فابريجاس  وعندما يوجد معهم سيرجي روبيرتو سيكتسب الخبرة اللازمة للعب في برشلونة المواسم المقبلة.

الجدير بالذكر أن السبورت الكتالونية قد أكدت أن  مورينهو يعتزم تجديد عقد اللاعب الأسباني ثلاث مواسم أخري لغلق ملف الشائعات حول رحيل ماتا  الذي يعتبر من أبرز نجوم تشيلسي في الموسمين الماضيين وحقق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في موسمين متتاليين مع الفريق اللندني .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024