• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو :أرسنال يريد هزيمة ريال مدريد في سوق الإنتقالات

hihi2_3

يواصل أرسنال سعيه الحثيث من أجل خطف نجوم كبيرة هذا الصيف من أجل نيل ثقة جماهيره المتعطشة للألقاب من جديد بعد غياب 8 سنوات عن التتويج  فقد أكدت صحيفة الديل ميل البريطانية أن النادي يتابع عن كثب النجم الفرنسي الشاب جيفري كوندوجوبيا نجم إشبيلية الأسباني والمتأهل مع منتخب شباب فرنسا لنهائي كأس العالم للشباب بتركيا من أجل خطف نجم وسط إشبيلية هذا الصيف .

أرسنال يسعي بقوة لخطف النجم البالغ من العمر 20 عاما المراقب بقوة من ريال مدريد الأسباني وتشيلسي اللندني خصوصا وأن اللاعب يمتلك قدرات بدنية هائلة في وسط الملعب وقدم مستويات طيبة للغاية مع فرنسا.

كوندوجبيا ليس اللاعب الوحيد الذي يتصارع  عليه الأرسنال مع الريال مدريد بل هناك لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي  وأيضا لازال الأرسنال يسعي بقوة لحسم صفقة هيجواين نجم ريال مدريد الذي يحاول أنشيلوتي حاليا منعه من الرحيل عن الفريق الملكي هذا الصيف  نظرا لعدم وجود أي مهاجمين إخرين في الريال سوي كريم بنزيمة.

الجدير بالذكر أن الأرسنال قد تعاقد مع نجم منتخب فرنسا للشباب الهداف يايا سانوجو نجم أوكسير الفرنسي منذ أسبوع ويحاول الأرسنال إلتقاط أكبر عدد من المواهب الشابة الفترة المقبلة.

 

شاهد هدف اللاعب الرائع في مرمي غانا في كأس العالم للشباب.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024