• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر أخبار سوق إنتقالات مانشستر سيتي المثيرة من الميل البريطانية

hihi2_4

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي ألغي فكرة التعاقد مع مدافع ريال مدريد ومنتخب البرتغالي بيبي بسبب إقتناع أنشيلوتي ببقاء اللاعب في ملعب البيرنابو الموسم المقبل .

وقد قررت إدارة مانشستر سيتي توفير 15 مليون جنيه إسترليني التي كانت مقررة لشراء المدافع البرتغالي من اجل تقديمها لفيورنتينا الإيطالي من أجل الظفر بخدمات الهداف المونتينجري ستيفان يوفيتيتش  المطلوب بقوة من اليوفنتوس  هذا الصيف .

وأشارت الصحيفة البريطانية واسعة الصيت أن السيتي مستمر في التفاوض مع إشبيلية من أجل التعاقد مع الهداف الأسباني ألفارو نيجريدو الذي يقتنع بإمكانياته تماما مانويل بيليجريني المدير الفني الجديد للسيتي .

وفي نفس السياق يستعد فريق نيوكاسل الإنجليزي للتعاقد مع جناح السيتي الشاب سكوت سنكيلير علي سبيل الإعارة بينما تتجه أنظار إيندهوفين نحو التعاقد مع موهبة السيتي الشابة ريكيك  البالغ من العمر 18 عاما علي سبيل الإعارة أيضا .

الجدير بالذكر انه حتي الآن قد تعاقد السيتي مع صفقتين  هما خيسوس نافاس من إشبيلية الأسباني وفيرناندينهو من شاختار دونيستيك الأوكراني والمقدر سعرهما بنحو  50 مليون جنيه إسترليني وقام ببيع الهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز مقابل 12 مليون يورو .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024