• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : اليونايتد قد يترك رونى فى صفقة تبادلية مع فيا

hihi2-185

 

مرة أخرى يجد وين رونى نفسه على غلاف صحيفة سبورت الكتالونية فى عددها الصادر اليوم حيث ذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يفكر فى السماح لمهاجم المنتخب الإنجليزى بالرحيل هذا الصيف .

وبالرغم من تاكيدات مدربه الحالى ديفيد مويس بأن رونى لن يغادر الأولد ترافورد إلا أنه يبدو أنه لا يزال من الممكن ان يرحل رونى فى الأسابيع القادمة كما يبدو أيضا أن برشلونة تهتم بخدماته .

فقد ذكرت الصحيفة أنه وفقا لمصادرها فإن مسئولى نادى برشلونة قد تم إخبارهم ان مانشستر يونايتد يرغب فى مناقشة انتقال رونى وبالتالى فقد طلبوا من مسئولى برشلونة التقدم بعرض رسمى للحصول على اللاعب .

ويفضل مسئولو نادى مانشستر يونايتد بيع رونى إلى نادى خارج حدود الدورى الإنجليزى وكان رونى قد أكد فى مرات سابقة على إعجابه بعمالقة كتالونيا .

والعرض الذى سيقدمه برشلونة بشكل رسمى وفقا لمصادر الصحيفة الكتالونية سوف يكون بقيمة 25 مليون يورو إضافة إلى لاعبهم دافيد فيا .

وبالرغم من جدية برشلونة وقبول اليونايتد لمناقشة العرض إلا أن هذه الصفقة من الصعب أن تتم حيث أن المقابل المادى هزيل نوعا ما كما أنه غير واضح إذا كان ديفيد مويس سيقبل أن يعتمد على فيا ليقود خط هجومه أم لا بالإضافة إلى رغبة رونى فى راتب كبير وهو ما سيكون صعبا على برشلونة ان يتحمله .

شاهد غلاف الصحيفة الكتالونية

hihi2-186

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024