• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : أديداس تتهم نايكى بالتحايل ونصب كمين لها

hihi2-133

 

بالأمس حدث انهيار كبير فى العلاقات بين الشركتين الكبيرتين فى عالم الملابس والأدوات الرياضية أديداس و نايكى بعد المؤتمر الصحفى الذى قدم فيه نادى بايرن ميونخ لاعبيه الجديدين ماريو جوتزة و يان كيرشوف فى الأليانز أرينا .

وشاهد جميع متابعى مؤتمر البايرن الذى ترعاه شركة أديداس جوتزة و كيرشوف وهما يرتديان قميصان عليهما ظهر علامة شركة نايكى الشهيرة بشكل ملفت للنظر وهذا لم يعجب مسؤولى شركة أديداس .

وقال أوليفر بروجين المتحدث بإسم شركة أديداس : “فاجئتنا صور مؤتمر اليوم الصحفى مع ماريو جوتزة بشكل سلبى” وأضاف : “بالطبع هذا التصرف غير مسموح به تعاقديا لأن هذا كان حدثا تموله شركة أديداس بشكل رسمى فى بايرن ميونخ” كما أشار بروجين أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون صدفة حيث أن جوتزة يرتبط بعقد يقوم بموجبه بعمل دعاية لشركة نايكى .

وقد اضطر ماركوس هورويك مدير الإعلام بنادى بايرن ميونخ إلى الإعتذار عن تصرفات جوتزة بقوله : “لقد اتصلنا بشركة أديداس بالفعل واعتذرنا على ما حدث . تعاقد ماريو جوتزة مع شركة نايكى يسمح له فقط بارتداء أحذية الشركة فى المباريات ولكن بالطبع عندما يكون فى حدث رسمى لابد أن يكون متفقا مع متطلبات مصنع ملابسنا . لقد أكدنا لشركة أديداس أن هذا لن يحدث مجددا” .

وبينما تكلمت وسائل الإعلام عن ماريو جوتزة فقط وهذا ما فعلته شركة أديداس ايضا تناسى الجميع أن المؤتمر كان أيضا لتقديم مدافع البايرن الجديد يان كيرشوف الذى قدم من نادى ماينز وتناست شركة أديداس أن كيرشوف أيضا كان يرتدى قميصا عليه شعار شركة نايكى .

شاهد صور جوتزة أثناء المؤتمر الذى يظهر فى خلفيته شعار أديداس كراعى للمؤتمر

hihi2-124

hihi2-128

hihi2-123

hihi2-136

شاهد صورة لكيرشوف أثناء المؤتمر

hihi2-137

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024