سبب رفض الشعب البرازيلي لكأس العالم بعيون مدريدية كتالونية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سبب رفض الشعب البرازيلي لكأس العالم بعيون مدريدية كتالونية

hihi2_3

تحدث نجم كرة القدم البرازيلية وهداف كأس العالم علي مر العصور الظاهرة رونالدو   في تصريحات مقتضبة لصحيفة الآس المدريدية حول تنظيم البرازيل لكأس القارات  وعن منتخب البرازيل وكشف فيها العديد ممن الأسرار وإليكم ملخص مادار في الحوار :

_البرازيل ليست ضد كأس العالم، ولكن ضد الفساد وعندما تحدثت  إلى الناس أدركت أن البرازيليين ليس ضد كأس العالم ولكن ضد الفساد واختلاس المال العام، ضد سوء إدارة الصحة والنظام التعليمي. إنه لأمر رائع أن نرى هذه الثورة البرازيلي ونرى هذه المظاهرات السلمية المطالبة بالتغيير.

_  جميل جدا أن الشعب البرازيلي إستيقظ وعرف حقوقه السياسية ولكن كأس العالم هو فرصة عظيمة للبرازيل من حيث الاستثمارات ونتمني أن نستغلها جميعا من أجل الخروج من الوضع الإقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد .

_ جميل جدا أن نعود كأبطال من جديد  ولقد قدمنا مباريات رائعة خصوصا أمام أسبانيا في النهائي  وهذه العودة ستكون مفتاح عودة البرايزل من جديد للبطولات وتسيد اللعبة مرة أخري .

الجدير بالذكر أن رونالدو يعتبر من أكثر الشخصيات الرياضية المحببة للبرازيليو وحقق مع البرازيل لقبين لكأس العالم وهو لاعب ولعب لأندية إيندهوفين وبرشلونة وإنتر ميلانو وريال مدريد وإي سي ميلانو وإستطاع أن يكون مثال برازيلي يحتذي به في أوروبا كأفضل لاعب في العالم 3 مرات أعوام 1996و1997 و2002.

 

محمد أشرف _هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77