• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميسي ونيمار وجها لوجه من جديد

hihi2_1

بعد يومين فقط من نهائي كأس القارات الذي سيجمع بين نيمار ضد  أصدقائه الجدد في برشلونة سيجتمع نيمار للمرة الأولي مع  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة الودية  لصالح الأطفال في بيرو لتكون المرة الأولي التي سيتقابل فيها ميسي ونيمار منذ تعاقد نيمار مع برشلونة .

 

نيمار سيواجه مع البرازيل  في نهائي  القارات زملائه الجدد في  منتخب اسبانيا  وهم   فالديز ‘، ألبا، بيكيه، بوسكيتس، سيسك، تشافي، إنييستا، بيدرو وفيا وبعدها بيومين سيكمل عقد نجوم برشلونة ليونيل ميسي لتكون فرصة ذهبية للنجم البرازيلي لكي يعتاد أكثر علي الأجواء المثيرة التي سيجدها في برشلونة الموسم المقبل .

نيمارت واجه ثلاث مرات ضد ميسي الأولي كانت في 17 نوفمبر 2010 وفاز  ميسي مع التانجو ضد البرازيل  بهدف نظيف والثانية كانت في 9 يونيو  2012 في نيو يورك وفاز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة   بينما المباراة الأكثر شهرة التي جمعت بينهما في نهائي كأس  القارات للاندية في ديسيمبر 2011 وإنتهت بفوز برشلونة وميسي علي سانتوس ونيمار برباعية مدوية.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن أول مباراة ستجمع بين نيمار وميسي ونجوم برشلونة في فريق واحد ستكون  ضد سانتوس في كأس جامبر يوم  الثاني من أغسطس في ملعب الكامب نو.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024