• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : لاعب ريال مدريد الجديد مشجع لبرشلونة و يرى فريقه متغطرسا !!!

hihi2-43

 

قامت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية بنشر تقرير عن صفقة ريال مدريد الجديدة ايسكو بالتأكيد سيثير الكثير من الجدل على الساحة الإسبانية ومن شأنه أن يدمر مستقبل اللاعب فى ريال مدريد .

حيث أوضحت الصحيفة أن ايسكو هو أحد المشجعين المتعصبين لبرشلونة كما أنه يكره ريال مدريد حيث استندت الصحيفة لحوار سابق مع اللاعب حينما كان يلعب لنادى فالنسيا الرديف بعد كأس العالم تحت 17 عاما فى عام 2009 قال فيه : “لقد كنت دائما كارها لريال مدريد ولا أزال فأنا أشعر أنه ناد متغطرس ولا يتحلى بالتواضع” كما أكدت الصحيفة أن ايسكو لا يمكنه إنكار هذه التصريحات لأن لديها تسجيل لهذا الحوار .

واضافت الصحيفة أن ايسكو كان قد أجرى حوارا مع القناة الرابعة الإسبانية فى شهر اكتوبر من العام الماضى قال فيه أكثر اللاعبين الذين يحبهم هم تشافى و انيستا و رونالدينيو .

و يأمل ايسكو ألا يكون كلبه قد تعود على إسمه السابق لأنه سيضطر إلى تغييره فى الأيام القادمة حيث أن ايسكو كان قد أسمى كلبه ميسى بسبب حبه الشديد للنجم الأرجنتينى .

ايسكو أيضا أظهر تأييده لبرشلونة فى عام 2011 حينما كان النادى الكتالونى يخوض دورى نهائى دورى الأبطال عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” كما سخر من جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وقتها بعد أن انهزم الريال من برشلونة فى نصف نهائى نفس البطولة .

شاهد تغريدة ايسكو المؤيدة لبرشلونة فى عام 2011

hihi2-16

شاهد التقرير الذى نشرته الصحيفة الكتالونية

hihi2-41

شاهد صورة قديمة لإيسكو بقميص برشلونة

hihi2-39

شاهد صورة لإيسكو مع كلبه “ميسى”

hihi2-37

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024