• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يدفع أدريانو إلي الآنتحار

hihi2_1

أثار نجم كرة القدم البرازيلية السابق جيلمار رينالدي بطل كأس العالم مع البرازيل 1994 الكثير من الجدل عندما تحدث عن قلقه  أن يكون مصير النجم البرازيلي أدريانو نجم إنتر ميلانو وروما الإيطاليين السابق  هو الإنتحار الفترة المقبلة.

رينالدي تحدث قائلا ” ادريانو  يعاني من حالة إكتئاب شديدة بعد توقف عن اللعب لمدة عام   هو يحتاج لطبيب نفسي  خصوصا بعد رفض إنتر ناسيونالي البرازيلي التعاقد معه بسبب فشله في تخطيء الإختبارات الطبية  والرياضية  وتم إعتبار أدريانو غير كفؤ للعب في مستويات عالية في الدروي البرازيلي .

وأكد اللاعب القديم رينالدي  أن أدريانو يعاني من وفاة والده، ومشاكله التي لاتنقطع  مع الكحول  وسهراته  المسيئة في الحانات وإنفصاله عن  حبيبته فافيلا  بالإضافة إلي عدم إهتمام صديقه النجم البرازيلي السابق رونالدو به  وعدم السؤال عنه  كما كان في الماضي  و كل هذه الأسباب جعلت رينالدي يخشي علي حياة النجم البرازيلي  لذا تمني أن يعثر اللاعب علي إخصائي نفسي ينتشله مما هو فيه الآن.

الجدير بالذكر ان أدريانو يبلغ من العمر 31 عاما وكان مليء السمع والأبصار  منذ بدايته مع الإنتر في 2001 ثم الرحيل لبارما  والعودة للإنتر وإستطاع المشاركة في أعلي المستويات مع البرازيل ولكن حياته إنقلبت رأسا علي عقب في 2008 بالدخول في علاقات نسائية سيئة  وإدمانه للكحول .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024