• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : لقاء الجريحان لتحديد المركز الثالث

hihi2-1

يسعى كل من المنتخب الايطالي والاوروغوياني الى احتلال المركز الثالث من مسابقة كأس القارات 2014 لكرة القدم في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب ارينا فونتي نوفا في مدينة السالفادور مساء الاحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

hihi2-2
يأتي المنتخب الايطالي بعد ان خرج من دور نصف النهائي بعد الهزيمة امام ابطال العالم بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي من المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف .
يذكر ان الازوري احتل المركز الثاني في المجموعة الاولى خلف المتصدر المنتخب البرازيلي حيث جمع ستة نقاط بالفوز على المكسيك بهدفين مقابل هدف والانتصار الصعب على الساموراي الياباني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .
رغم افضلية الطليان في اللقاء الاخير الا ان كرة القدم لاتعترف بالاداء والمستوى بل تعترف بالفائز في نهاية اللقاء .

hihi2-3
وفي المقابل يدخل بطل اميركا الحنوبية اللقاء بعد هزيمته في نفس الدور امام اصحاب الضيافة بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء شهد اضاعة النجم دييغو فورلان لركلة جزاء من عمر الشوط الاول .
ويسير السيليستي على خطى الازوري حيث احتل المركز الثاني خلف ابطال العالم اسبانيا وجمع ايضاً ستة نقاط ،عرف الهزيمة في مباراة الافتتاح امام لاروخا بهدفين مقابل هدف قبل ان ينتصر على نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف ،وفي الجولة الاخيرة دّك شباك تاهيتي بثمانية اهداف بيضاء .

يذكر ان اخر لقاء جمعهما كان في عام 2011 في مباراة ودية على ملعب الاولمبيكو انتهت لصالح الاوروغواي بهدف نظيف .

ملعب اللقاء

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024