• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مصير مهاجمي اليوفنتوس بعد قدوم تيفيز

hihi2-1

بعد ان تعاقد نادي اليوفنتوس الايطالي مع نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي الارجنتيني كارليتوس تيفيز بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات والذي سيحمل الرقم 10 خلفاً لاسطورة اليوفي اليساندرو ديل بييرو .

فقد اعلنت ادارة البيانكونيري سعيها عن بيع نجمين في خط المقدمة الموجودة في اليوفنتوس فاصبحت السيدة العجوز تملك كل من الاسباني لورينتي القادم من نادي اتلتيك بلباو  واليساندرو ماتري التي تحوم الشكوك حول مشاركته في الموسم المقبل نظراً لتواجد الاول في نفس المهام واهتمام نادي الروسونيري بالظفر بخدماته .

والنملة الذرية سيبستيان جوفينكو الغير قابل للمس نظراً لاقتناع المدرب كونتي باداءه والجناح الايمن سيموني بيبي الذي قضى معظم السنة الماضية خارج المستطيل الاخضر بسبب الاصابة ويرى المدرب كونتي بان بيبي سيكون مهماً جداً لنا في الموسم المقبل ، نظراً لتعداد مهامه .

وبالنسبة لفابيو كوالياريلا فان احتمالية بقاءه ضعيفة جداً نظراً لمطالبته باستمرارية اللعب ، ووضع ادارة اليوفي اللاعب في خانة الميركاتو بعد ان طلب المدير الاداري جوسيب ماروتا لاعب نادي فيورنتينا المونتينيغري يوفيتيتش مما يؤدي الى انتقال الاول الى الفريق البنفسجي وحفنة من المال بالتوافق مع انتقال المونتينيغري الى صفوف اليوفي .

واخيراً ميركو فوزينيش فان السيد انطونيو كونتي يرى فيه اللاعب الثاني المكمّل للورنتي ولكن بعد قدوم الارجنتيني اعطى المدرب الضوء الاخضر للادارة لبيعه في حال وجود عرض جيد .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024