• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي لا يريد اعذاراً امام البرازيل

hihi2-1

شدّد المدير الفني للمنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي على ضرورة ان لا يأخذ لاعبوه من عامل التعب عذراً لكي يبرروا أي فشل محتمل أمام البرازيل المضيفة في نهائي كأس القارات المقرر بعد غد الاحد على ملعب “ماراكانا”.

ويأتي تصريح دل بوسكي بعد أن تمكن “لا فوريا روخا” من خوض مباراة صعبة للغاية امس الخميس أمام إيطاليا في نصف النهائي لم يتمكن من حسمها سوى عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي من دون اهداف. وبدا أبطال العالم وأوروبا متأثرين جدا بعاملي الحرارة والرطوبة حيث كان المنتخب الايطالي الطرف الافضل بوضوح خصوصا على الوقت الاصلي لكنه لم يتمكن في نهاية المطاف من الثأر لخسارته في نهائي كأس اوروبا 2012 (0-4).

وستستفيد البرازيل من يوم اضافي من الراحة بعد ان لعبت مباراتها امام غريمتها الاوروجواي (2-1) أمس الاول الاربعاء كما ان لاعبيها معتادون على الاجواء المناخية لبلادهم، لكن دل بوسكي أكد أنه غير قلق بشأن الافضيلة التي يتمتع بها “سيليساو” على ارضه، مضيفا “أنا لا أبحث عن أعذار. لا يجب ان نتذرع بذلك، انها مباراة مختلفة أمامنا 72 ساعة (قبل النهائي)، الآخرون (البرازيل) امامهم المزيد من الوقت لكننا نريد ان نقدم عرضا جيدا”.

ورأى دل بوسكي الذي يبحث عن لقبه الثالث مع منتخب بلاده بعد مونديال 2010 وكأس اوروبا 2012، بأن لاعبيه قدموا أمام ايطاليا مجهودا جبارا رغم انهم معتادون على اللعب مرتين في الاسبوع مع انديتهم، مضيفا “لقد ارتقوا إلى مستوى المسؤولية من أجل المنتخب الوطني لكننا ما زلنا بحاجة منهم الى تقديم المزيد. سنرى اذا سيتمكنون من تحقيقه يوم الاحد”.

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024