• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : تعرف على ماقاله غوارديولا في مؤتمر تقديمه لبايرن ميونخ

تم تقديم الاسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق بشكل رسمي اليوم للجماهير ووسائل الاعلام كمدربا لفريق بايرن ميونخ الالماني الذي سيشرف على تدريبه للمواسم الثلاثة المقبلة .


وأعرب المدرب الكاتلوني عن سعادته بتواجده مع العملاق البافاري وأشار إلى أن وجوده هنا بمثابة الهدية .

    وقال ” وجودي هنا بمثابة الهدية ، وفرصة تتاح لي ، وعندما دعاني بايرن للقدوم كان شرفا كبير لي ، لذلك قررت أن أاتي ” .

    HIHI2-01

    وأضاف “وقتي في برشلونة كان رائعا، ولكن أنا في حاجة إلى تحد جديد، وقدم بايرن ميونيخ لي هذه الفرصة  ، وأنا على استعداد لتقديم أفضل ما عندي ، وأمل في أن يكون عصر فخر للجميع ” .

    وفاجأ بيب الجميع بتحدثه باللغة الالمانية واتقانه لها رغم أنه لم يتعلمها إلا فقط منذ اربعة أشهر وقال  “عشت سنة في نيويورك وهذا هو أفضل مكان لتعلم ذلك ، وأمل في المستقبل القريب هنا بأن أحسن معرفتي للغة ” .

    HIHI2-00

    وعن شعوره عندما سيواجه برشلونه فريقه السابق قال  “لا أعرف ما سأشعر به عندما أواجه برشلونة ، سيكون بالنسبة لي موعد خاص ومتأكد من أنها ستكون مواجهة جيدة جدا للمتابعة ، ومن ثم فإننا نتوقع كأس السوبر ضد دورتموند “.

    HIHI2-01

    وعن الضغط العالي الذي سيكون عليه بعد موسم البايرن المثير قال  “يجب أن أكون قادرا على العيش معه ، كمدرب يكون لديك دائما الضغط العالي جدا ، وهذا شيء واضح لدي ، وأنا على علم بذلك وأقبل هذا التحدي الكبير ، فأنا سأستلم مقاليد فريق في الموسم الماضي فعل أشياءا غير عادية، الفوز بأربعة ألقاب  ، ولكن عليك دائما اللعب بشكل جيد والفوز دائما “.

    HIHI2-000

     

    ريهام محمد – هاي كورة

     

     




    جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024