• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : جميع أهداف الدور الأول من كأس القارات 2013

hihi2_13

شهد دور  المجموعات في كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل غزارة تهديفية عالية خصوصا في المجموعة الثانية  بفضل وجود المنتخب التاهيتي الذي دخل في مرماه 24 هدفا بمفرده .

وقد شهد دور المجموعات إحراز 55 هدفا في 12 مباراةمقسمة علي 24 هدفا في المجموعة الأولي و31 هدفا في المجموعة الثانية  والغريب أن عدد أهداف المجموعة الأولي  يساوي فقط عدد الاهداف التي سكنت مرمي منتخب تاهيتي .

وقد إحتل صدارة الهدافين حتي الآن فيرناندو توريس هداف منتخب أسبانيا برصيد خمسة أهداف يليه إبيل هيرنانديز  هداف منتخب أورجوايب ونادي باليرمو الإيطالي برصيد 4 أهداف  ويشترك كل من نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وأودومادي هداف نيجيريا ولويس سواريز وخافيير هيرنانديز شيشاريتو نجم المكسيك وديفيد فيا هداف أسبانيا برصيد 3 أهداف .

الجدير بالذكر أن البطولة الحالية شهدت  عودة العديد من النجوم لسجل تهديفهم العالي بعد فترة من الأفول الكروي  مع منتخبات بلادهم مثل نيمار نجم برشلونة  الجديد وديفيد فيا هداف برشلونة وفيرناندو توريس نجم تشيلسي اللندني .

شاهد أهداف الدور الأول  كاملة :

البرازيل واليابان

 

إيطاليا والمكسيك

 

نيجيريا وتاهيتي

 

أورجواي واسبانيا

 

البرازيل والمكسيك

 

اليابان وإيطاليا

 

أسبانيا وتاهيتي

 

أورجواي ونيجيريا

 

اليابان والمكسيك

 

البرازيل وإيطاليا

 

تاهيتي وأورجواي

 

أسبانيا ونيجيريا

 

الجدير بالذكر أن نصف  نهائي البطولة جاء متوقعا لكل خبراء اللعبة حيث وصل أفضل 4 منتخبات  من حيث التاريخ والنجومية والأداء داخل البطولة .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024